header

الأخبار

فضيلة الشيخ عبد الحميد يدين الحادث الإرهابي في كرمان

أدان فضيلة الشيخ عبد الحميد، إمام وخطيب أهل السنة في مدينة زاهدان، الحادث الإرهابي الذي وقع في مدينة “كرمان”.


الخطب

عليكم بإعمار المناطق التي ضربتها الفيضانات بدل المشروع الخيالي في سواحلها

أشار فضيلة الشيخ عبد الحميد، إمام وخطيب أهل السنة في مدينة زاهدان، في خطبة الجمعة (20 شعبان 1445) إلى الأضرار التي خلفتها الأمطار والفيضانات الأخيرة في المناطق الجنوبية من سيستان وبلوشستان، منتقدا قصور السلطات في حل مشكلات أهل هذه المناطق.

  • الشعب يطالب بإيقاف الإعدامات

    أشار فضيلة الشيخ عبد الحميد، إمام وخطيب أهل السنة في زاهدان، في خطبة الجمعة (13 شعبان 1445)، إلى أنّ “تزايد عمليات الإعدام في البلاد قد صدم الشعب الإيراني والعالم”…

  • للأسف لم يُسمع لأيّ من مطالب الشعب

    أشار فضيلة الشيخ عبد الحميد، إمام وخطيب أهل السنة في مدينة زاهدان، في خطبة الجمعة (٦ شعبان ١٤٤٥)، إلى أن تجاهل مطالب الشعب وعدم التغيير في السياسات والأساليب القديمة، جعل الشعب الإيراني لا يملكون الروح المعنوية للحضور في الساحات التي يريدها المسؤولون.

  • النظام الشعبي هو الذي يكون مع الشعب ويفكر في استجلاب مرضاتهم

    أشار فضيلة الشيخ عبد الحميد، إمام وخطيب أهل السنة في مدينة زاهدان، في خطبة الجمعة (٢٨ رجب ١٤٤٥) إلى ذكرى انتصار الثورة في إيران، و”الوعود” التي أعطيت في بداية الثورة، معرباً عن أسفه أن تلك الوعود لم تحافظ عليها ولم تحقق، وأن الشعب في قلق واضطراب.


التقارير و الحوارات

كبار العلماء من “خاش” و”ميرجاوه” و”تفتان” يلتقون بفضيلة الشيخ عبد الحميد

التقى كبار العلماء من مدن “خاش” و”ميرجاوه” و”تفتان” يوم الأحد 2 من ربيع الأول 1445 مع فضيلة الشيخ عبد الحميد، بهدف الإعلان عن دعمهم لمواقف فضيلة الشيخ وتضامنهم معه.أشار فضيلة الشيخ عبد الحميد في هذا الاجتماع الذي عُقد في الجامع…



جميع الحقوق محفوظة لموقع فضيلة الشيخ عبدالحميد إسماعيل زهي Copyright ©