header

الأخبار

رسالة تعزية لفضيلة الشيخ عبد الحميد في وفاة الرئيس والوفد المرافق له

أعرب فضيلة الشيخ عبد الحميد، إمام وخطيب أهل السنة في مدينة زاهدان، عن تعازيه في وفاة الرئيس والوفد المرافق له في حادث تحطم المروحية، وعبّر فيها عن تعاطفه مع عوائل الضحايا.


الخطب

على المجتمع الدولي ويهود العالم أن يوقفوا التطرف الإسرائيلي

أشار فضيلة الشيخ عبد الحميد، إمام وخطيب أهل السنة في مدينة زاهدان، في خطبة الجمعة (1 ذو القعدة 1445) في زاهدان، إلى أن جرائم إسرائيل في غزة أصبحت لا تطيقها الضمائر الحية والأحرار في العالم، كما طالب فضيلته المجتمع الدولي ويهود العالم بإيقاف تطرّف السلطات الإسرائيلية.

  • على الحكومة أن تسمح لأهل السنة بأداء الصلاة بحرّية

    انتقد فضيلة الشيخ عبد الحميد، إمام وخطيب أهل السنة في مدينة زاهدان، في خطبة الجمعة (٢٤ شوال ١٤٤٥) سياسات الحكومة المزدوجة والمتناقضة فيما يتعلق بالصلاة، مطالبا إياها بالسماح لأهل السنة بأداء الصّلاة بحرّية.

  • لماذا ليست للمرأة مكانتها الحقيقية؟

    أشار فضيلة الشيخ عبد الحميد، إمام وخطيب أهل السنة في مدينة زاهدان، في خطبة الجمعة (17 شوال 1445) إلى التمييز ضدّ المرأة، وقال: المرأة تشعر أنها لا تراعى مكانتها الحقيقية. أقول منذ سنوات بأنه يجب جعل النساء في المكان الذي يليق بهن.

  • الشرق الأوسط هو الشريان الحيوي للعالم ويجب إبعاده عن التوتر والصراع

    وصف فضيلة الشيخ عبد الحميد، إمام وخطيب أهل السنة في مدينة زاهدان، في خطبة الجمعة (10 شوال 1445) بزاهدان، الشرق الأوسط بأنه “الشريان الحيوي للعالم، خاصة في مجالي التجارة والطاقة” محذرا من عواقب أي حرب وصراع وتوتر في الشرق الأوسط.


التقارير و الحوارات

لقاء فضيلة الشيخ عبد الحميد مع المصابين وذوي شهداء الجمعتين الداميتين في زاهدان وخاش

أقيمتْ مساء الثلاثاء 15 رمضان 1445 مأدبة إفطار لجرحى وعوائل شهداء الجمعتين الداميتين في مدينتي “زاهدان” و”خاش”، ولقاء مع فضيلة الشيخ عبد الحميد، إمام وخطيب أهل السنة، في الجامع المكي بمدينة زاهدان.



جميع الحقوق محفوظة لموقع فضيلة الشيخ عبدالحميد إسماعيل زهي Copyright ©