header

الأخبار

رسالة تعزية لفضيلة الشيخ عبد الحميد علی استشهاد الدكتور أياز نيازي

أدان فضيلة الشيخ عبد الحميد، إمام وخطيب أهل السنة في مدينة زاهدان، في بيان له، اغتيال الدكتور أياز نیازی، أحد أبرز علماء أفغانستان، کما قدم فضيلته تعازيه إلی الشعب الأفغاني ولا سيما الأوساط العلمية ومحبّی الفقید.


الخطب

لا بد من الاستماع إلى رأي المخالفين لحل مشكلات البلد

أشار فضيلة الشيخ عبد الحميد، إمام وخطيب أهل السنة في مدينة زاهدان، في خطبة الجمعة (18 ذو القعده 1441) إلى الانخفاض الحاد في قيمة العملة الوطنية والظروف الاقتصادية الصعبة في البلاد، مؤكدا على ضرورة استماع المسؤولين إلى كلام المعارضين والخبراء لأجل حل مشكلات البلاد.

  • لنستفد من الأسباب لكن يجب أن نرى الله الذي يتصرف في الأسباب

    أكد فضيلة الشيخ عبد الحميد، إمام وخطيب أهل السنة في مدينة زاهدان، في خطبة الجمعة (11 ذوالقعدة 1441) على ضرورة “الاستفادة من الأسباب”، و”التوكل على الله تعالى”، واصفا إياهما من تعاليم الإسلام والقرآن.

  • الإسلام يؤكد على الاقتصاد وتجنب الإسراف

    أشار فضيلة الشيخ عبد الحميد، إمام وخطيب أهل السنة في مدينة زاهدان، في خطبة الجمعة (4 ذوالقعدة 1441)، إلى تأكيدات القرآن والسنة في موضوع الاجتناب من الاسراف والتبذير، وعلى لزوم الاقتصاد في كافة المجالات.

  • في الإسلام حل للتخلص من جميع الآفات والبلايا

    أشار فضيلة الشيخ عبد الحميد، إمام وخطيب أهل السنة في مدينة زاهدان، في خطبة الجمعة (27 شوال 1441)، إلى ضرورة “الإكثار من الدعاء”، و”الاهتمام برسالة القرآن والسنة”، و”إعادة النظر في الحياة” و”مراعاة حقوق الله وحقوق الناس” خاصة في الظروف الراهنة، موصيا الجميع بالاهتمام إلى رسالة القرآن والسنة.


التقارير و الحوارات

البلاد بحاجة إلى تغيير في السياسات الداخلية والخارجية للتغلب على الأزمات الراهنة

تواجه إيران والشعب الإيراني مشكلات وأزمات عديدة داخلية وخارجية في هذه الأيام، ولقد زادت العقوبات الجائرة الأخيرة ولا سيما التهديدات الإمريكية العسكرية على هذه المشكلات والمخاوف.



جميع الحقوق محفوظة لموقع فضيلة الشيخ عبدالحميد إسماعيل زهي Copyright ©