header

الأخبار

فضيلة الشيخ عبد الحميد يدين محاولة اغتيال العلامة المفتي محمد تقي العثماني

أدان فضيلة الشيخ عبد الحميد، إمام وخطيب أهل السنّة في مدينة زاهدان، محاولة اغتيال الشيخ المفتي محمد تقي العثماني، في بيان مرئي أصدره.


الخطب

الهجوم على المصلين في نيوزيلندا جريمة همجية وحشية

أدان فضيلة الشيخ عبد الحميد، إمام وخطيب أهل السنة في مدينة زاهدان، في خطبة الجمعة (8 رجب 1440) مجزرة مسجدي نيوزيلندا، واصفا هذه الجريمة الإرهابية، بـ”الوحشية والهمجية”، مطالبا بمعاقبة مرتكبيها.

  • العلم ضروري للتطور والتقدم ورقي المجتمع

    قال فضيلة الشيخ عبد الحميد، إمام وخطيب أهل السنة ورئيس جامعة دار العلوم بمدينة زاهدان، في كلمته التي ألقاها أمام الطلبة الجامعيين السنّة: إن العلم من ضرورات التطور والتقدم وكرامة المجتمع، وبه ينال البشر القيمة والاهتمام…

  • ألم تأت فرصة التغيير في الرؤى والاتجاهات؟

    أكد فضيلة الشيخ عبد الحميد، في خطبة الجمعة (1 رجب 1440) في مدينة “خاش”، على حفظ الوحدة والأمن والاجتناب من الاختلافات، موصيا المسؤولين وعلماء الشيعة والسنة بالتغيير في الرؤى والاتجاهات لتحسين أوضاع البلاد.

  • أحاديث النبي الكريم من دلائل النبوة

    قال فضيلة الشيخ عبد الحميد، إمام وخطيب أهل السنة ورئيس جامعة دار العلوم بمدينة زاهدان، في أول مؤتمر تخصصي للحديث النبوي، بعد تلاوة آية {وأنزلنا إليك الذكر لتبين للناس ما نزل إليهم ولعلم يتفكرون}: إن حجية الحديث ومكانته التشريعية في الإسلام، مهم وأساسي جدا…


التقارير و الحوارات

فضيلة الشيخ عبد الحميد ينتقد التمييز ضد أهل السنة في إيران

انتقد فضيلة الشيخ عبد الحميد، إمام وخطيب أهل السنة في مدينة زاهدان، في مقابلة له مع إذاعة “فردا”، ممارسة التمييز ضد أهل السنة، وغياب المساواة بين القوميات والمذاهب في إيران.



جميع الحقوق محفوظة لموقع فضيلة الشيخ عبدالحميد إسماعيل زهي Copyright ©