header

الأخبار

رسالة العلماء هي تبيين الإسلام إلى العالمين

أشار فضيلة الشيخ عبد الحميد، إمام وخطيب أهل السنة ورئيس جامعة دار العلوم بمدينة زاهدان، في المؤتمر الدولي الذي عقد في مدينة “قازان” عاصمة جمهورية تتارستان…


الخطب

النبي صلى الله عليه وسلم دعا العالم إلى العقيدة الصحيحة، والأخوة، والمحبة والعدالة

اعتبر فضيلة الشيخ عبدالحميد، إمام وخطيب أهل السنة في مدینة زاهدان، في خطبة الجمعة (10 ربيع الأول 1441)، بعثة النبي صلى الله عليه وسلم من أعظم الحوادث المباركة في العالم…

  • ذكر الله تعالى أهمّ وصفة لإزالة الغفلة

    تطرق فضيلة الشيخ عبد الحميد، إمام وخطيب أهل السنة، في مدينة زاهدان، في خطبة الجمعة (3 ربيع ألأول 1441)، بعد تلاوة آيات 190- 191 من سورة آل عمران المباركة، إلى بيان أهمية “ذكر الله تعالى” كأهمّ وصفة لإزالة الغفلة، واصفا إياه سببا للحفظ من أي ذنب وعدو.

  • محبة الله تعالى تسهّل العمل على أحكام الشريعة للإنسان

    تطرق فضيلة الشيخ عبد الحميد، إمام وخطيب أهل السنة في مدينة زاهدان، في خطبة الجمعة (26 صفر 1441) بعد تلاوة آية {ومن الناس من يتخذ من دون الله أندادا يحبونهم كحب الله والذين آمنوا أشد حبا لله}، إلى تأثير محبة الله في العمل على الأحكام الشرعية.

  • ليس عند أهل السنة تنظيم المواكب لزيارة قبور أولياء الله

    أكد فضيلة الشيخ عبد الحميد، إمام وخطيب أهل السنة في مدينة زاهدان، في خطبة الجمعة (19 صفر 1441) على أنه ليس عند أهل السنة والجماعة شدّ الرحال لزيارة قبور أولياء الله وتنظيم المواكب لها.


التقارير و الحوارات

البلاد بحاجة إلى تغيير في السياسات الداخلية والخارجية للتغلب على الأزمات الراهنة

تواجه إيران والشعب الإيراني مشكلات وأزمات عديدة داخلية وخارجية في هذه الأيام، ولقد زادت العقوبات الجائرة الأخيرة ولا سيما التهديدات الإمريكية العسكرية على هذه المشكلات والمخاوف.



جميع الحقوق محفوظة لموقع فضيلة الشيخ عبدالحميد إسماعيل زهي Copyright ©