header

الأخبار

فضيلة الشيخ عبد الحميد يطالب بمنح إجازة مرضية للناشطة الحقوقية نرجس محمدي

طالب فضيلة الشيخ عبد الحميد، إمام وخطيب أهل السنة في مدينة زاهدان، في رسالة إلى آية الله رئيسي، رئيس السلطة القضائية، بمنح إجازة مرضية لـ “نرجس محمدي”.


الخطب

البعد عن الله تعالى يسلب راحة الحياة

اعتبر فضيلة الشيخ عبد الحميد، إمام وخطيب أهل السنة في مدينة زاهدان، في خطبة الجمعة (22 محرم 1442) البعد عن الله تعالى بـ “العامل الأصلي لزوال الراحة في حياة الإنسان المعاصر”.

  • البعد عن تعاليم القرآن والسنة سبب فشل المسلمين وانتشار الآفات في المجتمع

    أشار فضيلة الشيخ عبد الحميد، إمام وخطيب أهل السنة في مدينة زاهدان، في خطبة الجمعة (15 محرم 1442) إلى “كفران نعم الله” و”الابتعاد عن الأحكام الشرعية”، كسببين من أسباب فشل الأمم، مؤكدا على اتباع سيرة النبي الكريم، والتمسك بالأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.

  • حادثة كربلاء من أكثر الحوادث مأساوية في التاريخ

    أكد فضيلة الشيخ عبد الحميد، إمام وخطيب أهل السنة في مدينة زاهدان، في خطبة الجمعة (8 محرم 1442) على لزوم اتباع السيرة العملية لأهل البيت، واصفا استشهاد الحسين رضي الله عنه كأحد أكثر الحوادث مأساوية ومرارة في تاريخ الأمة.

  • ينبغي للإمارات أن تعيد النظر في علاقاتها مع إسرائيل

    ينبغي للإمارات أن تعيد النظر في علاقاتها مع إسرائيل أشار فضيلة الشيخ عبد الحميد، إمام وخطيب أهل السنة في مدينة زاهدان، في خطبة الجمعة (1 محرم 1442) إلى قرار دولة الإمارات العربية المتحدة لإقامة علاقات دبلوماسية مع إسرائيل، مطالبا هذه…


التقارير و الحوارات

البلاد بحاجة إلى تغيير في السياسات الداخلية والخارجية للتغلب على الأزمات الراهنة

تواجه إيران والشعب الإيراني مشكلات وأزمات عديدة داخلية وخارجية في هذه الأيام، ولقد زادت العقوبات الجائرة الأخيرة ولا سيما التهديدات الإمريكية العسكرية على هذه المشكلات والمخاوف.



جميع الحقوق محفوظة لموقع فضيلة الشيخ عبدالحميد إسماعيل زهي Copyright ©