header

الأخبار

رسالة مؤاساة لفضيلة الشيخ عبد الحميد مع متضرري زالزل غرب البلاد

أعلن فضيلة الشيخ عبد الحميد، إمام وخطيب أهل السنة، مؤاساته مع متضرري زلزال “كرمانشاه” والمناطق المحيطة بها، داعيا للموتى بالمغفرة وعلو الدرجات، وللجرحى بالشفاء الكامل.

  • بوساطة فضيلة الشيخ عبد الحميد، شاب ينجو من القصاص

    بعد وساطة فضيلة الشيخ عبد الحميد، عفا والد المقتول “عبد الغفور براهوئي” عن قاتل ولده دون استلام الدية، بعد خمس سنوات من قتله. علما بأنه كان من المقرر أن يتم إعدام القاتل يوم الثلاثاء الجاري، حيث نجا من مشنقة الموت.

  • يجب استخدام كافة الإمكانيات في مجال خلق المشاغل والفرص

    أكد فضيلة الشيخ عبد الحميد، صباح يوم الأربعاء 19 صفر 1439 في حفل استقبال المحافظ الجديد لمحافظة سيستان وبلوشستان، مشيرا إلى الإمكانيات والمواهب الكثيرة في محافظة سيستان وبلوشستان، على لزوم الاستفادة من هذه الإمكانيات والمواهب في مجال خلق المشاغل وفرص العمل.

  • رحيل العلماء يثقل واجب الباقين

    تطرق فضيلة الشيخ عبد الحميد، رئيس جامعة دار العلوم زاهدان، في الجلسة الأسبوعية لأساتذة هذه الجامعة، المنعقدة صباح اليوم الأحد (2 صفر 1439) إلى تذكرة العلامة المحدث الشيخ “محمد يوسف حسين بور” رحمه الله. وفيما يلي مقتطفات من كلمة فضيلته:…


الخطب

أمريكا والكيان الصهيوني يقومان بلعبة خطيرة في المنطقة

وصف فضيلة الشيخ عبد الحميد، إمام وخطيب أهل السنة في مدينة زاهدان، في خطبته يوم الجمعة (١٩ ربيع الأول ١٤٣٩) القرار الأخير للرئيس الإمريكي على الاعتراف بالقدس عاصمة للكيان الصهيوني، بـ “اللعبة الخطيرة”، محذرا من تبعات هذا القرار.


التقارير و الحوارات

أنا ممنوع من السفر إلا إلى قم وطهران

قال فضيلة الشيخ عبد الحميد إنه لا يُسمح له بالسفر والتنقل بين المحافظات الإيرانية إلا داخل محافظة سيستان وبلوشستان والسفر إلى مدينتي “قم” و”طهران”.



جميع الحقوق محفوظة لموقع فضيلة الشيخ عبدالحميد إسماعيل زهي Copyright ©