header

الأخبار

علماء السنة في إيران يستنكرون حظر السلطات على سفر الشيخ عبد الحميد

أثار حظر السلطات الإيرانية على سفر فضيلة الشيخ عبد الحميد، إمام وخطيب أهل السنة ورئيس جامعة دار العلوم بمدينة زاهدان، إلى منطقة رمشك في محافظة كرمان، إدانات الكثيرين من علماء وشخصيات أهل السنة.


الخطب

بدل الإصرار على تقسيم المحافظة، كافحوا التمييز ووفّروا المشاغل لأهلها

حذّر فضيلة الشيخ عبد الحميد إمام وخطيب أهل السنة، في خطبة الجمعة (٢٩ جمادى الأولى ١٤٣٩) من تبعات تقسيم محافظة سيستان وبلوشستان، مطالبا دعاة التقسيم بمكافحة التمييز وتوفير فرص الاشتغال لأهل المحافظة.


التقارير و الحوارات

مقتطفات من حوار فضيلة الشيخ عبد الحميد مع وكالة “ايسنا” الخبرية

الملاحظة: قامت وكالة الطلبة الجامعيين للأنباء، المعروف بـ “إيسنا” بإجراء حوار مبسوط مع فضيلة الشيخ عبد الحميد، إمام وخطيب أهل السنة في زاهدان. هذا الحوار الذي أجري مع الشيخ في مكتبه، تناول قضايا محلية وإقليمية…

  • العلامة السيد محمد يوسف رحمه الله يصلح لأن يتخذ أسوة

    الإشارة: قامت مجلة “الصحوة الإسلامية” الشهرية، الصادرة من جامعة دار العلوم زاهدان-إيران، في عددها الخاص بمناسبة رحيل العلامة الفقيد شيخ الحديث السيد محمد يوسف حسين بور رحمه الله، بإجراء مقابلة صحفية مع فضيلة الشيخ عبد الحميد، إمام وخطيب أهل السنة…

  • أنا ممنوع من السفر إلا إلى قم وطهران

    قال فضيلة الشيخ عبد الحميد إنه لا يُسمح له بالسفر والتنقل بين المحافظات الإيرانية إلا داخل محافظة سيستان وبلوشستان والسفر إلى مدينتي “قم” و”طهران”.

  • فضيلة الشيخ عبد الحميد نعمة إلهية وهبه الله لشعبنا

    الشيخ السيد “محمد شافي القريشي”، يعدّ من العلماء والشخصيات البارزة لأهل السنة في شمال إيران، وهو مفتي أهل السنة الشافعية في منطقة “طالش” الخضراء في محافظة جيلان، شمال إيران.



جميع الحقوق محفوظة لموقع فضيلة الشيخ عبدالحميد إسماعيل زهي Copyright ©