header

الاخبار

فضيلة الشيخ عبد الحميد يعزي الأمة الإسلامية بوفاة الشيخ حارث الضاري

قدَّم فضيلة الشيخ عبد الحميد، إمام وخطيب أهل السنة بمدينة زاهدان، تعازيه إلى الأمة الإسلامية عامة، وإلى الشعب العراقي وأسرة الشيخ الدكتور حارث الضاري، الأمين العام لهيئة علماء المسلمين بالعراق، في وفاته.


الخطب

فضيلة الشيخ عبد الحميد: لا تحصل الحكمة من صلاة الجمعة بإقامتها في مناطق مختلفة من المدينة

أكد فضيلة الشيخ عبد الحميد إمام وخطيب أهل السنة في زاهدان، في خطبته يوم الجمعة (29 جمادى الأولى 1436) على أهمية صلاة الجمعة في الإسلام، واصفا “تجمع المسلمين في مكان واحد” من أهم حكم صلاة الجمعة.

  • فضيلة الشيخ عبد الحميد: المعاصي والذنوب تزيل الهدوء من المجتمع

    أكد فضيلة الشيخ عبد الحميد، إمام وخطيب أهل السنة في مدينة زاهدان، في خطبته يوم الجمعة (15 جمادى الأولى 1436)، بعد تلاوة آية “ياأيها الذین آمنوا اتقوا الله حق تقاته ولا تموتن إلا وأنتم مسلمون”، على مراعاة التقوى والورع، واصفا المعاصي والذنوب من أهم عوامل الاضطراب وفقدان الهدوء في المجتمع.

  • فضيلة الشيخ عبد الحميد: لو كان مسجد لأهل السنة في طهران لكان له أثر عالمي

    أكد فضيلة الشيخ عبد الحميد، إمام وخطيب أهل السنة في مدينة زاهدان، على ضرورة تصدي السلطات لفرض السلائق والتصرفات الشخصية على الشؤون الدينية والمذهبية لأهل السنة، موضحا لو كان لأهل السنة مسجد في طهران لكان أثره عالميا ويكون لصالح النظام.

  • فضيلة الشيخ عبد الحميد: الصحابة نصروا الرسول صلى الله عليه وسلم في أصعب الظروف

    أكد فضيلة الشيخ عبد الحميد إمام وخطيب أهل السنة بعد تلاوة آية “مُّحَمَّدٌ رَّسُولُ اللَّـهِ ۚ وَالَّذِينَ مَعَهُ أَشِدَّاءُ عَلَى الْكُفَّارِ رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ ۖ تَرَاهُمْ رُكَّعًا سُجَّدًا يَبْتَغُونَ فَضْلًا مِّنَ اللَّـهِ وَرِضْوَانًا”، على ضرورة التأسي بحياة الصحابة الكرام رضي الله عنهم، واصفا إياهم بأنصار ومحبي الرسول الكريم في أصعب الظروف.


التقارير و الحوارات

فضيلة الشيخ يعلن تأييده لموقف الشيخ “حسين كركيج” من جلسات اللطلم والتعازي

بعد انتقاد الشيخ “محمد حسين كركيج” خطيب أهل السنة في مدينة آزاد شهر (شمالي إيران) لجلسات اللطم والتعزية التي شارك فيها بعض الأشخاص المنتمين إلى أهل السنة في الظاهر وبثها من الإعلام، قام بعض الجهات المتطرفة إلى دعايات موهنة ضده.



جميع الحقوق محفوظة لموقع الشيخ عبدالحميد Copyright ©