header

الأخبار

فضيلة الشيخ عبدالحميد يطالب برفع حظر طباعة كتب أهل السنة في إيران

في اجتماع لعلماء الشيعة والسنة بمدينة زاهدان وبحضور وزير الثقافة والإرشاد الإسلامي ومسؤولين كبار، طالب إمام وخطيب أهل السنة في مدينة زاهدان، برفع الحظر عن طباعة كتب أهل السنة، وقال مخاطبا وزيرَ الثقافة: نرجو أن تتابع القضية شخصيا.


الخطب

المطلوب نزاهة الانتخابات وصون أصوات الشعب

أشار فضيلة الشيخ عبد الحميد، إمام وخطيب أهل السنة في مدينة زاهدان، في خطبة الجمعة (26 جمادى الثانية 1441) إلى المخاوف والقلاقل التي كانت في الانتخابات السابقة في مدينة زاهدان…

  • الاسلام انتشر في العالم بالإيمان والأخلاق

    اعتبر فضيلة الشيخ عبد الحميد، إمام وخطيب أهل السنة في مدينة زاهدان، في خطبة الجمعة (19 جمادى الثانية 1441)، “إصلاح العقيدة والأخلاق” من أهم أهداف بعثة الأنبياء.

  • أهل السنة في إيران لديهم مخاوف حول مستقبلهم

    أشار فضيلة الشيخ عبد الحميد، إمام وخطيب أهل السنة في مدينة زاهدان، في خطبة الجمعة (12 جمادى الثانية 1441)، إلى مشكلات أهل السنة في إيران رغم مرور 41 سنة على الثورة، مؤكدا أن لديهم مخاوف وقلاقل حول مستقبلهم.

  • مشروع “صفقة القرن” صفقة جائرة مصيرها الهزيمة إن شاء الله

    تطرق فضيلة الشيخ عبد الحميد، إمام وخطيب أهل السنة في كدينة زاهدان، في خطبة الجمعة (5 جمادى الثانية 1441) إلى مشروع “صفقة القرن”، واصفا إياه بـ “السلام المفروض الجائر”، مؤكدا أن مصير هذه الصفقة الهزيمة بإذن الله تعالى.


التقارير و الحوارات

البلاد بحاجة إلى تغيير في السياسات الداخلية والخارجية للتغلب على الأزمات الراهنة

تواجه إيران والشعب الإيراني مشكلات وأزمات عديدة داخلية وخارجية في هذه الأيام، ولقد زادت العقوبات الجائرة الأخيرة ولا سيما التهديدات الإمريكية العسكرية على هذه المشكلات والمخاوف.



جميع الحقوق محفوظة لموقع فضيلة الشيخ عبدالحميد إسماعيل زهي Copyright ©