header

الأخبار

على المرشد أن يتدخل في قضية الشيخ محمد حسين كركيج منعا لتسرب اليأس بين أهل السنة

بعد الحكم الذي صدر بإقالة الشيخ “محمد حسين كركيج” من إمامة الجمعة في “آزاد شهر”، بعث فضيلة الشيخ عبد الحميد، إمام وخطيب أهل السنة في مدينة زاهدان، رسالة إلى زعيم الثورة، طالب فيها باتخاذ إجراءات عاجلة وحكيمة لمنع تسرب اليأس بين أبناء أهل السنة.


الخطب

الحكومات التي ترى نفسها ممثلة عن الإسلام يجب عليها أن تحيي الأخلاق الإسلامية

أشار فضيلة الشيخ عبد الحميد، إمام وخطيب أهل السنة في مدينة زاهدان، في خطبة الجمعة (11 جمادى الثانية 1443) إلى دور الأخلاق وسلوك الرسول الكريم والصحابة في انتشار الإسلام في العالم…

  • معرفة الرّب من المحاور الأصلية للدين

    اعتبر فضيلة الشيخ عبد الحميد، إمام وخطيب أهل السنة في مدينة زاهدان، في خطبة الجمعة (4 جمادى الثانية 1443) “معرفة الله تعالى” أبرز المحاور للدين الإسلامي، مؤكدا على لزوم التفكر في صفات الله ومخلوقاته.

  • حل قضية صلاة الجمعة في “آزادشهر” بالدراية والتدبير مطلب أهل السنة والأحرار

    اعتبر فضيلة الشيخ عبد الحميد، إمام وخطيب أهل السنة في مدينة زاهدان، في خطبة الجمعة (26 جمادى الأولى 1443)، “حل قضية صلاة الجمعة في مدينة آزادشهر، شمالي إيران، بالدراية والتدبير من جانب المسؤولين”، المطلب العام لأهل السنة والأحرار في العالم.

  • التدخل في الشؤون الدينية لأهل السنة مخالف للدستور

    انتقد فضيلة الشيخ عبد الحميد، إمام وخطيب أهل السنة في مدينة زاهدان، في خطبة الجمعة (19 جمادى الأولى 1443)، التدخلات في بعض المناطق السنية مخالفا للدستور، مطالبا بتطبيق الدستور، لا سيما المادة الثانية عشرة.وأضاف فضيلته مشيرا إلى أن المادة الثانية…


التقارير و الحوارات

تجاهل الحقائق الموجودة أكبر عامل للاعتراضات الأخيرة في البلاد

إن قضية شح المياه كانت سببا ليحتج عشرات الآلاف من المواطنين في خوزستان، ويرفعوا أصواتهم ضد الوضع المؤلم الراهن…



جميع الحقوق محفوظة لموقع فضيلة الشيخ عبدالحميد إسماعيل زهي Copyright ©