header

الأخبار

إن لم تحل مشكلات سنة إيران الآن، فلا رجاء لنا في حلها في المستقبل

أعرب فضيلة الشيخ عبد الحميد عن أسفه من عدم تحقيق مطالب أهل السنة في إيران حتى الآن، وحذر فضيلته من سيطرة اليأس على أهل السنة بالنسبة إلى حل هذه المشكلات في المستقبل إذا لم تحل الآن.


الخطب

حافظوا على دينكم وإيمانكم تجاه مكائد شياطين الجن والإنس

حذر فضيلة الشيخ عبد الحميد، إمام وخطيب أهل السنة في مدينة زاهدان، في خطبة الجمعة (2 صفر 1440) عن مكائد شياطين الإنس والجن لإفساد دين المرء وإيمانه، مؤكدا على لزوم الاتباع من القرآن والسنة بهدف النجاة من الفتن.

  • الإيمان يضمن أمن الدنيا والآخرة

    قال فضيلة الشيخ عبد الحميد، إمام وخطيب أهل السنة في مدينة زاهدان، في خطبته يوم الجمعة (25 محرم 1440) إن الإيمان يضمن أمن العالم، معتبرا المعصية والظلم أكبر تهديد للأمن.

  • يجب أن يعاقَب المسيئون إلى مقدسات أهل السنة

    أشار فضيلة الشيخ عبد الحميد، إمام وخطيب أهل السنة في مدينة زاهدان، إلى إساءات البعض إلى مقدسات أهل السنة، مطالبا السلطات القضائية بمعاقبة المسيئين.

  • علم الدنيا وعلم الدين من لوازم حياة البشر وحاجة المجتمعات

    أشار فضيلة الشيخ عبد الحميد، إمام وخطيب أهل السنة في مدينة زاهدان، في خطبته يوم الجمعة (1 محرم 1440)، بعد تلاوة آيات 30 إلى 32 من سورة البقرة، إلى “أهمية العلم ودوره في التطورات الجديدة”، معتبرا العلوم العصرية والدينية من لوازم حياة البشر، مشجعا الناس على تعليم وتربية الأبناء.


التقارير و الحوارات

آثار التمييز ضد أهل السنة في التوظيفات الإدارية ظاهرة في المجتمع

تطرق فضيلة الشيخ عبد الحميد، إمام وخطيب أهل السنة في مدينة زاهدان، في حواره مع جريدة “اعتماد”، إلى المشكلات المضاعفة التي يعانيها أهل السنة في إيران في ظل الأوضاع السيئة التي يمر بها الشعب الإيراني، وإلى بيان مطالبهم الواضحة، مؤكدا…



جميع الحقوق محفوظة لموقع فضيلة الشيخ عبدالحميد إسماعيل زهي Copyright ©