header

الأخبار

رسالة العلماء هي تبيين الإسلام إلى العالمين

أشار فضيلة الشيخ عبد الحميد، إمام وخطيب أهل السنة ورئيس جامعة دار العلوم بمدينة زاهدان، في المؤتمر الدولي الذي عقد في مدينة “قازان” عاصمة جمهورية تتارستان…


الخطب

لا بد من معاقبة قتلة المحتجين في الاحتجاجات الأخيرة

انتقد فضيلة الشيخ عبد الحميد، إمام وخطيب أهل السنة في مدينة زاهدان، في خطبة الجمعة (9 ربيع الثاني 1441)، قتل المحتجين في الاحتجاجات الأخيرة ضد زيادة أسعار البنزين.

  • القلب مركز عناية الرب ولا بد من السعي لإصلاحه

    أكد فضيلة الشيخ عبد الحميد، إمام وخطيب أهل السنة في مدينة زاهدان (2 ربيع الثاني 1441)، على ضرورة إصلاح الأعمال والاعتقاد وتقوية الارتباط مع الرب تبارك وتعالى.

  • لا بد من إعادة النظر في رفع أسعار البنزين

    انتقد فضيلة الشيخ عبد الحميد، إمام وخطيب أهل السنة في مدينة زاهدان، في قسم من خطبته، القرار الأخير للحكومة بشأن رفع أسعار البنزين، مؤكدا على ضرورة إعادة النظر في هذه القضية.

  • رسول الله أفضل أسوة وخير معلم للبشرية

    تطرق فضيلة الشيخ عبد الحميد، إمام وخطيب أهل السنة في مدينة زاهدان، في خطبة الجمعة (17 ربيع الأول 1441) بعد تلاوة آية {والذين يؤتون ما آتوا وقلوبهم وجلة أنهم إلى ربهم راجعون}، إلى التأسي بكافة أبعاد حياة الرسول الكريم، واصفا حياته الطيبة بـ “الأسوة الحسنة” للناس جميعا…


التقارير و الحوارات

البلاد بحاجة إلى تغيير في السياسات الداخلية والخارجية للتغلب على الأزمات الراهنة

تواجه إيران والشعب الإيراني مشكلات وأزمات عديدة داخلية وخارجية في هذه الأيام، ولقد زادت العقوبات الجائرة الأخيرة ولا سيما التهديدات الإمريكية العسكرية على هذه المشكلات والمخاوف.



جميع الحقوق محفوظة لموقع فضيلة الشيخ عبدالحميد إسماعيل زهي Copyright ©