header

الأخبار

تعزية فضيلة الشيخ عبد الحميد بوفاة السلطان قابوس

بعث فضيلة الشيخ عبد الحميد إمام وخطيب أهل السنة ورئيس جامعة دار العلوم بمدينة زاهدان، رسالة تعزية بوفاة السلطان قابوس بن سعيد، أعرب فيها عن بالغ الحزن والأسى وخالص التعازي إلى الشعب العماني وحكومته.


الخطب

البلاد بحاجة إلى تغيير أساسي في السياسات الداخلية والخارجية

أكد فضيلة الشيخ عبد الحميد، إمام وخطيب أهل السنة في مدينة زاهدان، في خطبة الجمعة (21 جمادى الأولى 1441) على ضررة إعادة النظر في السياسات الداخلية والخارجية في البلاد.

  • تعاليم القرآن والسنة لإصلاح البشر وسبب لوصولهم إلى نعيم الجنة

    وصف فضيلة الشيخ عبد الحميد، إمام وخطيب أهل السنة بمدينة زاهدان، في خطبة الجمعة (14 جمادى الأولى 1441) بعد تلاوة آيات من سورة الأعلى، “القرآن الكريم” و”تعاليم الرسول الكريم” من البرامج المهمة لتكوين البشر ووصوله إلى الجنة.

  • الاعتقاد بحلم الله تعالى وعفوه لا ينبغي أن يجرئنا على فعل المعاصي

    وصف فضيلة الشيخ عبد الحميد، إمام وخطيب أهل السنة في مدينة زاهدان، في خطبة الجمعة (7 جمادى الأولى 1441) بعد تلاوة آية “الذين ينقضون عهد الله من بعد ميثاقه ويقطعون ما أمر الله به أن يوصل ويفسدون في الأرض أولئك لهم اللعنة ولهم سوء الدار”، الجرأة على الذنوب من صفات الإنسان الغافل.

  • الحكمة من وجود البشر إصلاح المجتمع ومكافحة الفساد

    تطرق فضيلة الشيخ عبد الحميد، إمام وخطيب أهل السنة في مدينة زاهدان، في خطبة الجمعة (30 ربيع الثاني 1441)، بعد تلاوة آية: {وما هذه الحياة الدنيا إلا لهو ولعب وإن الدار الآخرة لهي الحيوان لو كانوا يعلمون}، إلى ضرورة إصلاح المجتمع، ومكافحة الفساد حسب الطاقة، كأمرين مهمين من فلسفة وجود البشر ولا سيما المسلمين.


التقارير و الحوارات

البلاد بحاجة إلى تغيير في السياسات الداخلية والخارجية للتغلب على الأزمات الراهنة

تواجه إيران والشعب الإيراني مشكلات وأزمات عديدة داخلية وخارجية في هذه الأيام، ولقد زادت العقوبات الجائرة الأخيرة ولا سيما التهديدات الإمريكية العسكرية على هذه المشكلات والمخاوف.



جميع الحقوق محفوظة لموقع فضيلة الشيخ عبدالحميد إسماعيل زهي Copyright ©